ثلاجات العرض الزجاجية أم الثلاجات ذات الأبواب المغلقة.. أيهما الأفضل لعملك؟

ثلاجات عرض الآيسكريم
ثلاجات عرض الآيسكريم من تام رف
مايو 19, 2023

ثلاجات العرض الزجاجية أم الثلاجات ذات الأبواب المغلقة.. أيهما الأفضل لعملك؟

ثلاجات العرض الزجاجية أم الثلاجات ذات الأبواب المغلقة

ثلاجات العرض الزجاجية، الثلاجات ذات الأبواب المغلقة

4.5/5 - (2 صوتين)

تعد ثلاجات العرض جزء أساسي من ديكور المحلات التجارية لايمكن الاستغناء عنه، وتتنوع هذه الثلاجات لثلاجات عرض زجاجية و ثلاجات عرض مغلقة، سنبين لكم في هذا المقال ميزات كل منها لنساعدك على اختيار الشيئ الذي يناسب نشاطك التجاري.

ميزات ثلاجات العرض الزجاجية:

تتسم ثلاجات العرض الزجاجية بعدة ميزات أهمها إمكانية رؤية المنتجات من الخارج، فإن الزجاج الشفاف يسمح للعملاء برؤية المنتجات المعروضة داخل الثلاجات بوضوح، مما يجعلها أكثر جاذبية وقدرة على خلق انطباع أولي رائع لدى العميل مما يساعد على زيادة رغبة العملاء بشراء المنتج المعروض وبالتالي زيادة المبيعات.

ميزات ثلاجات الأبواب المغلقة:

أيضاً تتميز ثلاجات الأبواب المغلقة بعدة مزايا خاصة تجعلها مفضلة لدى قسم جيد من التجار لعل أهمها هو توفيرها لعزل أفضل للمنتجات وتحافظ على درجات حرارة ثابتة بشكل أفضل هذا الشيئ الذي من شأنه أن يحافظ على جودة المنتجات لفترة أطول، أي أنها تناسب المنتجات التي تتطلب الحفظات على درجات حرارة منخفضة بشكل دائم.

أيهما أفضل ثلاجات العرض المغلقة أم الزجاجية؟

لايمكن القول بأن أحدهما أفضل من الأخرى لأن لكل منها ميزات، كما يعتمد الاختيار على طبيعة عملك واحتياجاتك لها.

  • فإذا كنت تحتاج لعرض منتجاتك بشكل جذاب للزبائن فبالتأكيد عليك اختيار ثلاجات العرض الزجاجية التي تزيد من فرص زيادة مبيعاتك بنسبة عالية جداً.
  • أما إذا كنت تمتلك منتجات بحاجة لحفظها بدرجات حرارة منخفضة بشكل مستمر مع الحفظات على تجميدها فبالتأكيد تختار المغلقة”مثل الأدوية”
  • أخيراً.. الاختيار بين ثلاجات العرض الزجاجية وثلاجات الأبواب المغلقة يعتمد على الأولويات واحتياجات عملك. فيجب أن تنظر في الجوانب البصرية والتسويقية وحاجة المنتجات للحفاظ على درجات حرارة ثابتة.
  • ننصحك بالقيام بتقييم متطلباتك واستشارة الخبراء إذا لزم الأمر لاتخاذ القرار الأمثل.