محلات رفوف في جدة
محلات رفوف في جدة
أكتوبر 29, 2019
ثلاجات عرض سوبر ماركت
ثلاجات عرض سوبر ماركت من تركيا
ديسمبر 23, 2019

انواع رفوف المحلات و استاندات من تركيا

انواع رفوف المحلات

انواع رفوف المحلات

4.2/5 - (13 صوت)

كما هو معروف أن رفوف محلات تتمتع بأنواع عديدة و كثيرة, سنعرفكم من خلال هذا المقال عن انواع رفوف المحلات و استاندات من تركيا التي تقدمها TAMRAF.

انواع رفوف محلات و استاندات من تركيا :

تتنوع رفوف المحلات لتلبي الحاجات المختلفة بأجمل أساليب عرض البضائع, و من هنا جاءت تام رف بأجمل أنواع ارفف المحلات :

رفوف محلات السوبر ماركت :

رفوف سوبر ماركت

رفوف سوبر ماركت

شاهد جميع موديلات رفوف السوبر ماركت

تام رف يخصص قسم مستقل لأرفف السوبر ماركت, فينتج جميع أنواع رفوف السوبر ماركت لتشكل مايلي :

رفوف البقوليات :

رفوف البقوليات

رفوف البقوليات

البقوليات والتوابل هي واحدة من أهم مناطق التسوق في الماركت. يجب أن يكون لها تصميم مريح لتخزين البقوليات والتوابل في بيئة TAMRAFصحية ،نحن بصفتنا في نقوم بتصميم قسم البقول الأنسب للماركت الخاص بكم بألوان وطرز مختلفة وحدات البقوليات

رفوف المخابز :

رفوف محلات المخابز

رفوف محلات المخابز

انواع رفوف المحلات التي ننتجها كثيرة وتلبي كافة الاحتياجات فمنتجات المخابز لا غنى عنها في الأسواق الكبيرة, فسيكون من الأفضل لك اختيار منتجات المخابز المزججة بحيت تكون جذابة وانيقة من الناحية الجمالية. للبضائع المغلفة يمكن ان تباع في رفوف فوق بعضها البعض بشكل اقتصادي للعرض اكثر.

رفوف محلات الجدارية :

تسمح لك وحدات الحائط المصممة للاستخدام في متاجر البقالة والسوبر ماركت بعرض المنتجات وإعطاء الماركت الخاصة بكم مظهراً أنيقاً ، الارتفاع القياسي المستخدم في رفوف الماركت هو 225 سم.

الرفوف الوسطية :

يمكنك أيضًا اعطاء مظهر جمالي لعملك من خلال رفوف العرض الوسطية في الماركت الخاصة بكم والتي تقدم حلاً مثاليًا للاستخدام الفعال والعملي لمساحة الماركت

رفوف الخضار :

توفر ستاندات الخضار والفواكه لمحلات البقالة عرضًا منتظمًا وانيقا للفواكه والخضروات، كما وتعتبر المواد التالية من أفضل المواد التي يجب استخدامها في ستاندات العرض لمنتجات البقالة الزجاجية mdf خشب ال ، خشب السونتا ، الحديد ، الصلب ، الألومنيوم ، ،البلاستيك ، بلكسي والميكا. تتيح أدوات الاستمالة المثقبة تدفق المياه عبر منتجاتك ، مما يسمح للفواكه والخضروات بالبقاء على حالها لفترة طويلة. نقوم بتصميم جميع محلات البقالة بحيث يمكن غسلها بسهولة من خلال مراعاة عنصر النظافة الذي تهتم به محلات البقالة بشكل خاص .

رفوف المتاجر :

تتنوع انواع رفوف المحلات التجارية التي تتنجها تام رف, لتلبي احتياجاتكم بأنسب و أجمل أساليب العرض لتشمل :

شاهد جميع موديلات رفوف المحلات التي تقدمها تام رف

رفوف الخشب الجدارية :

تفضل العديد من الشركات في قطاعات الملابس والأحذية والإكسسوارات والالكترونيات والمجوهرات والأغذية استخدام أنظمة الرفوف المصنوعة من الخشب والمُثبَّتة على جدران المتجر حيث أنها تتسم بالفعالية والأناقة من جهة واقتصادية التكلفة من جهة أخرى تعبر أنظمة الرفوف ذات القنوات الطولية من بين الخيارات الأولى اللتي تتبادر للاذهان في عرض المنتجات.

رفوف الملابس :

تتكون أنظمة رفوف الملابس من أرفف مثبتة بداعمة تحت الرف على مخروط مستقيم . في المتاجر التي يتم فيها استخدام نظام الرف المخروطي ، يمكننا من مشاهدة جميع ألوان المنتجات في جميع أنحاء المتجر لعدم وجود ظهر للرف مما يساعد في إعطاء نظام عرض مفتوح.

وحدات الرفوف الخشبية :

وحدات رفوف خشبية : أول ما يتبادر إلى الذهن في المتاجر التي ترغب في اختيار ديكور يأخذ صورة طبيعية فهو بالطبع الخشب .

هذه خلاصة لأهم انواع رفوف المحلات التي تقدمها tamraf والتي يحتاجها أي متجر من رفوف محلات.