أرفف محلات تجارية
ديكورات محلات تجارية بأنواعها
أغسطس 31, 2020
رفوف تركيا
رفوف تخزين المنتجات بموديلاتها كافة
يناير 17, 2021

ثلاجات العرض في السعودية

ثلاجات العرض في السعودية

ثلاجات العرض في السعودية، ثلاجات عرض

4.7/5 - (12 صوت)

لكل من يبحث عن ثلاجات العرض في السعودية سواء لتجهيز السوبرماركت أو المطاعم ومحلات الحلويات فأنت في المكان المناسب.

يقدم تام رف المختص بتجهيز ديكورات المحلات التجارية جميع أنواع فريزرات العرض الخاصة بالسوبرماركت وغيرها…

أنواع ثلاجات عرض المنتجات:

خصصت ثلاجات العرض في السعودية ليتم عرض المنتجات فيها بأسلوب جذاب وبذات الوقت يحافظ على المنتج المعروض باختلاف نوعه، وبالتأكيد تم تصميم فريزات العرض بشكل يناسب كل نشاط تجاري على النحو التالي..

ثلاجات عرض السوبرماركت:

ينتج تام رف هذا النوع المميز من ثلاجات العرض في السعودية بموديلات وأشكال مختلفة وعديدة، وكما هو معلوم تعتبر الثلاجات من ضمن قائمة اهم تجهيزات السوبر ماركت.. وكما عودكم تام رف بإنتاج جميع أنواع أنظمة التبريد وعلى الخصوص برّادات العرض الجدارية المفتوحة والمغلقة / الثلاجات / والخاصة لتبريد كل من المشروبات ، اللّحوم ،الأغذية المغلفة ،المثلّجات والكثير من المنتجات الاخرى بدرجات حرارة ملائمة لكل منها طبعاً.

ثلاجات عرض اللحوم:

لابد من أن متجر بيع اللحوم يحتاج لأنواع مخصصة من ثلاجات العرض الخاصة باللحوم، لذلك خصصنا في مصنعنا قسم خاص لانتاج هذا النوع من البرادات، التي تتميز بأنواعها العديدة التي تناسب الجميع.

ثلاجات عرض الخضار والفواكه:

لايصمد الخضار والفواكه كثيراً بدون تبريد، لذلك كان من أبرز الحلول هي برادات عرض الخضار التي تم انتاجها ليحفظ الخضار والفواكه بشكل مناسب لها تحفظ نكهتها وشكلها.

ثلاجات عرض المثلجات:

المثلجات كما هو معلوم تتميز بثلاجات عرض خاصة بها تتميز عن غيرها باعتبارها مكانها الأساسي، لذلك خصصنا في مصنعنا خط انتاج خاص بها ومميز.

كمبروسرات التبريد:

كما لايقتصر ذلك على تقديم ثلاجات العرض في السعودية نقدم أيضاً جميع أنواع وحدات التبريد التي يتم استخدامها في غرف التبريد المخصصة لحفظ الأدوية و الخضراوات و الغذائيات و جميع المواد التي تحتاج حفظها لدرجات حرارة منخفضة