رفوف مستودع بجميع موديلاتها من تركيا

أرفف محلات تجارية
ارفف محلات تجارية من تركيا
مارس 27, 2020
رفوف محلات حديد من تركيا
مايو 1, 2020

رفوف مستودع بجميع موديلاتها من تركيا

شاهد صور رفوف تركية بجميع أنواعها من موقع تام رف

شاهد صور رفوف تركية بجميع أنواعها من موقع تام رف

5/5 - (1 صوت واحد)

لديك مستودع وتحتاج لرفوف من أجل ترتيب البضائع فيه.. إذاً أنت في المكان المناسب.. حيث يقدم لكم TamRaf جميع أنواع رفوف مستودع بأعلى جودة وأفضل سعر.

موديلات رفوف مستودع من TamRaf :

  • رفوف مستودع للممرات الضيقة:

يتم تضييق الممرات من أجل استخدام حجم المستودع بشكل يعطي أكثر كفاءة ممكنة للرف في التخزين عند وجود المساحات الضيقة هنالك العديد من العوامل المهمة اللتي يجب اخذها بعين الاعتبار هي : نوع المواد المراد تكديسها ، ونوع الرافعة الشوكية المستخدمة وسرعة التخزين والأكثر أهمية هي نوع أرضية التخزين.

  • رفوف الطبليات للمستودعات:

إن ما نطلق عليه نظام Drive-In Shelf هو أحد أنظمة الأرفف الأكثر إفادة ،والتي تمكن من الاستفادة القصوى من مساحة التخزين والحجم ، تتمثل الميزة الأكبر لنظام رف Drive-In في أنه يوفر مساحة كفاءة تصل إلى 85٪ للتخزين أعلى.

  • أرفف الميزانين للمستودعات:

نظام رفوف المتعددة الطوابق هو النظام الذي يوفر الحلول المخصصة للتخزين والعمل في وقت واحد عند استخدام هذا النظام في عدة طوابق

  • الرفوف المنزلقة للمستودعات:

تطبيق نظام الارفف المنزلقة (قابلة الازاحة)KAYAR RAF SİSTEMLERİSliding Shelf توفر نظام الارفف المنزلقة وصولاً سهلاً إلى المستودع من خلال قنوات نقل البكرات المائلة والثقيلة في اَن واحد.

  • رفوف مستودع للأحمال الخفيفة:

تعتبر انظمة رفوف الاحمال الخفيفة والمتوسطة بمثابة نظام رف مثالي لتخزين المنتجات غير الثقيلة ولا تشغل حيزًا كبيرًا،يمكن أن تتكيف مع أي نوع من مساحة التخزين بفضل فجوات العين القابلة للتعديل بسهولة،يتم استخدام مادة قوية وصلبة في هذا النظام.

  • رفوف المستودعات الفولاذية:

تقدم أنظمة رفوف الفولاذ أو الصلب حلاً عمليًا واقتصاديًا للتخزين. إنه خيار موثوق به للتخزين السريع للمنتجات خفيفة الوزن والمتوسطة الحجم.
لمشاهدة جميع أنواع الرفوف: رفوف المستودعات