ارفف ستيل تركية
ارفف ستيل تركية بجميع أنواعها للمحلات و المستودعات
سبتمبر 20, 2019
اشكال رفوف خشبية للمحلات من تركيا
اشكال رفوف خشبية للمحلات من تركيا
أكتوبر 27, 2019

صور رفوف تركية بجميع أنواعها من تام رف

شاهد صور رفوف تركية بجميع أنواعها من موقع تام رف

شاهد صور رفوف تركية بجميع أنواعها من موقع تام رف

5/5 - (3 أصوات)

سنعرض لكم في هذا المقال صور رفوف تركية بجميع أنواعها من تام رف :

صور رفوف محلات السوبر ماركت بأنواعها :

رفوف السوبر ماركت : مع التطور المحلوظ في كافة مجالات الاسواق, ادت الضرورة الى استغلال كل مكان لعرض المنتجات بالاسلوب الاجمل, ومن هنا ادت الضرورة لتطوير نظام الرفوف وعرض المنتجات.

 

انظمة رفوف التخزين و المستودعات :

صور روفوف الفولاذ :

تقدم أنظمة رفوف الفولاذ أو الصلب حلاً عمليًا واقتصاديًا للتخزين. إنه خيار موثوق به للتخزين السريع للمنتجات خفيفة الوزن والمتوسطة الحجم.

ارفف ستيل تركية

ارفف ستيل تركية, رفوف ستيل, رفوف ستيل تركية

صور روفوف الأحمال الخفيفة :

تعتبر انظمة رفوف الاحمال الخفيفة والمتوسطة بمثابة نظام رف مثالي لتخزين المنتجات غير الثقيلة ولا تشغل حيزًا كبيرًا،يمكن أن تتكيف مع أي نوع من مساحة التخزين بفضل فجوات العين القابلة للتعديل بسهولة،يتم استخدام مادة قوية وصلبة في هذا النظام.

انظمة روفوف الطبليات بالصور :

أنظمة رفوف الطبليات : إن ما نطلق عليه نظام Drive-In Shelf هو أحد أنظمة الأرفف الأكثر إفادة ،والتي تمكن من الاستفادة القصوى من مساحة التخزين والحجم ، تتمثل الميزة الأكبر لنظام رف Drive-In في أنه يوفر مساحة كفاءة تصل إلى 85٪ للتخزين أعلى.

رفوف الميزانين بالصور :

انظمة رفوف الميزانين : نظام رفوف المتعددة الطوابق هو النظام الذي يوفر الحلول المخصصة للتخزين والعمل في وقت واحد عند استخدام هذا النظام في عدة طوابق.

صور رفوف الممرات الضيقة :

انظمة الرفوف للممرات الضيقة : يتم تضييق الممرات من أجل استخدام حجم المستودع بشكل يعطي أكثر كفاءة ممكنة للرف في التخزين عند وجود المساحات الضيقة.

نظام الارفف المنزلقة بالصور :

تطبيق نظام الارفف المنزلقة (قابلة الازاحة)KAYAR RAF SİSTEMLERİSliding Shelf توفر نظام الارفف المنزلقة وصولاً سهلاً إلى المستودع من خلال قنوات نقل البكرات المائلة والثقيلة في اَن واحد.

صور وحدات الرفوف الجدارية :

وحدات الرفوف الجدارية : تسمح لك وحدات الحائط المصممة للاستخدام في متاجر البقالة والسوبر ماركت بعرض المنتجات وإعطاء الماركت الخاصة بكم مظهراً أنيقاً ، الارتفاع القياسي المستخدم في رفوف الماركت هو 225 سم.

صور رفوف الخشب الجدارية :

تفضل العديد من الشركات في قطاعات الملابس والأحذية والإكسسوارات والالكترونيات والمجوهرات والأغذية استخدام أنظمة الرفوف المصنوعة من الخشب والمُثبَّتة على جدران المتجر

رفوف الملابس بالصور :

تتكون أنظمة رفوف الملابس من أرفف مثبتة بداعمة تحت الرف على مخروط مستقيم . في المتاجر التي يتم فيها استخدام نظام الرف المخروطي ، يمكننا من مشاهدة جميع ألوان المنتجات في جميع أنحاء المتجر لعدم وجود ظهر للرف مما يساعد في إعطاء نظام عرض مفتوح.

والمزيد….

لمشاهدة كامل انواع الرفوف بالصور من هنا : صور رفوف بكامل أنواعها